حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت
ان الشيعة لم يسلم منهم احد فى طعنهم وسبهم وبهتانهم ..، حتى النبي " صلى الله عليه وسلم " طعنوا فيه وفي عرضه.. ، والرافضة هم أكثر طعناً فيه " عليه الصلاة والسلام " فهم في حقيقة الامر يفضلون عليا والحسن والحسين على رسول الله " صلى الله عليه وسلم " ..، ولهذا لهم رواية كفروا بها جميع المسلمين وهي : ( علي خير البشر فمن ابى فقد كفر ) وهي رواية موضوعة باتفاق من اهل السنة والجماعة .
ومن الادلة المؤكدة على تفضيلهم لعلي على النبي " صلى الله عليه وسلم " :
جاء في تفسير العياشي ان قوله تعالى: " وحافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى "
ان المراد: الرسول وامير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين والوسطى امير المؤمنين.
وقد جاء في تفسير نور الثقلين ج 1 ص 654: ان النبي" صلى الله عليه وسلم " قال :
لو لم ابلغ ما اُمرت به من ولايتك لحبط عملي.
ويقولون أيضاً زعماً وبهتاناً ان الله رفع ذكر النبي " صلى الله عليه وسلم " بعلي كما في تفسير البرهان ج 4 ص 475 :
عن البرسي ان النبي صلى الله عليه وسلم قرا : " ورفعنا لك ذكرك بعلي صهرك هكذا اقرأها ابن مسعود وانتقصها عثمان.
وذكر القمي في تفسيره ج 1 ص 114 ان النبي " صلى الله عليه وسلم " كان يتعرض له الصبيان بمكة ويضربوه حتى خرج معه علي عليه السلام فلم يعودوا يتعرضون له.
سبحان الله !!!!
اما طعنهم فيه فقد اتهمه الروافض لعنهم الله كما ذكرت انه " صلى الله عليه وسلم " ينظر الى امراة لا تحل له وهي عارية والعياذ بالله كما روى الصدوق كما يسمونها وهو الكذوب في عيون اخبار الرضا ص 113:
ان الرسول قصد دار زيد بن حارثة في امر اراده فراى امراته زينب تغتسل فقال:سبحان الذي خلقك.
ويتهمون النبي " صلى الله عليه وسلم " بالدياثة والعياذ بالله فقد جاء في البرهان في تفسير القرآن 4/ 225 عن أمير المؤمنين أنه أتى رسول الله " صلى الله عليه وسلم " وعنده أبو بكر وعمر فجلست بينه وبين عائشة، فقالت عائشة: ما وجدت إلا فخذي وفخذ رسول الله؟ فقال: مه يا عائشة.
وروى المجلسي أن أمير المؤمنين قال: سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله، ليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له غيره، ومعه عائشه، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى الصلاة -صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا. بحار الأنوار 40/2.
ويتهمون النبي صلى الله عليه وسلم انه كان لا ينام حتى يقبل وجه فاطمة وانه صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله كان يضع وجهه بين ثديي فاطمة فقد روى طاغوتهم الاكبر محمد باقر المجلسي في كتابه بحار الظلمات عن أبي عبد الله عليه السلام:كان رسول الله صلى الله عليه وآله لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة. بحار الأنوار 43/42
وكان يضع وجهه بين ثدييها. بحار الانوار ج 43 ص 78
طعنهم في عائشة رضي الله عنها:
اما موقف الرافضة من ام المؤمنين المبرأة النقية التقية الزاهدة الفقيهة العالمة الربانية فحدث و لا حرج فهم يتهمونها بالزنا والعياذ بالله كما قال ابن رجب البرسي اللعين: ان عائشة جمعت اربعين دينارا من خيانة.
مشارق انوار اليقين ص 86
وقال مفسرهم المشهور القمي في تفسيره:
والله ماعني بقوله تعالى : ( فخانتاهما) إلا الفاحشة،وليقيمن الحد (فلانة)-يقصدون عائشة ، فيما أتت به في طريق البصرة -في الطبعة الحديثة بياض بدلا من البصرة -وكان طلحة يحبها -فلما أرادت أن تخرج الى البصرة قال لها فلان :لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم ،فزوجت نفسها من طلحة )).
تفسير القمي ص341، 2-377،وانظر البرهان للبحراني4-358،وتقسير عبدالله شبر ص 338
ولهذا يرون ان مهديهم المزعوم اذا خرج من السرداب سيقيم الحد على ام المؤمنين كما رووا في كتبهم...
بل سيقيم عليكم الله عزوجل حده بأمر الله .
عن عبد الرحمن القصير عن أبي جعفر عليه السلام : أما لو قد قام قائما لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد ، وحتى ينتقم لأمه فاطمة ، قلت : جعلت فداك ، ولم يجلدها الحد ؟ قال لفريتها على أم إبراهيم ، قلت : فكيف أخر الله ذلك إلى القائم ؟ قال : إن الله بعث محمدا رحمة وبعث القائم نقمة " انظر " الرجعة " لاحمد الاحسائى صفحة 116
وقد اجمع العلماء على تكفير من قذفها بعدما براها الله من فوق سبع السموات كما نقل الاجماع غير واحد من اهل العلم.
قال القاضي ابو يعلى: اجمع العلماء على كفر من قذف ام المؤمنين.
ويرون انها ارتدت وكفرت بالله والعياذ بالله وانها مستحقة للنار وانه لا يتم الايمان بالله وبرسوله الا بالبراءة منها ومن اشياعها, وانا اقول والله وتالله وبالله لا يتم الايمان الا بحبها والترضي عليها ومن طعن فيها فقد طعن في نبينا صلوات الله وسلامه عليه , و لا يستغرب الواحد منا اذا رأى القوم يكفرونها ويطعنون فيها لان اصل دينهم اسسه اليهودي عبد الله بن سبأ كما صرح بذلك علمائهم كالنوبختي في فرق الشيعة والقمي والكشي.
قال المجلسي :" لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض ، بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما " ( بحار الأنوار )22/33
وقال الطوسي: عائشة كانت مصرة على حربها لعلي ولم تتب وهذا يدل
على كفرها وبقائها عليه,,,,,, الاقتصاد فيما يتعلق بالاعتقاد ص 361-365
ويقول يوسف البحراني: أن عائشة رضي الله عنها قد ارتدت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم كما ارتد الجم الغفير من الصحابة. الشهاب الثاقب في معرفة معنى الناصب ص 236
يقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في كتابه الاربعين في امامة الائمة الطاهرين: مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر ان عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر ... وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب. ص 615
ويقول المجلسي اللعين في كتابه حق اليقين ص 519:
وعقيدتنا في التبرؤ أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم.
طعنهم في علي ابن ابي طالب رضي الله عنه:
فان عليا رضي الله عنه لم يسلم ايضا من لسان الرافضة قبحهم الله فوصفوه بانه حمار كما جاء في البحار عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال يا جابر: هل لك من حمار يسير بك فبلغ بك من المطلع إلى المغرب في يوم واحد ؟ قال : قلت : يا أبا جعفر جعلني الله فداك وأنى لي هذا ؟ قال : فقال أبو جعفر عليه السلام : وذلك أمير المؤمنين ، ثم قال : ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وآله في علي بن أبي طالب عليه السلام : لتبلغن الأسباب والله لتركبن السحاب. بحار الأنوار /الجزء 39
الأربعاء مارس 21, 2012 9:57 am من طرف طارق فايز العجاوى
» رسالة ( الطلة البهية فى فضح البهائية ) - الكاتب / طارق فايز العجاوى
السبت يناير 28, 2012 7:15 pm من طرف طارق فايز العجاوى
» افلام كرتون رائعة لطفلك
الإثنين أغسطس 31, 2009 3:14 am من طرف toumi
» حمل لاطفالك أكبر مكتبة كرتون اسلامى
الإثنين أغسطس 31, 2009 3:02 am من طرف toumi
» استقبال شهر رمضان الشيخ عبد الحميد كشك
الإثنين أغسطس 31, 2009 12:30 am من طرف samir
» خطط عشر لتدمير الإسلام
الإثنين أغسطس 31, 2009 12:22 am من طرف samir
» فضائل بعض سور القرآن الكريم
الأحد أغسطس 30, 2009 11:53 pm من طرف yassin
» فضائل سور القرآن الكريم
الأحد أغسطس 30, 2009 11:45 pm من طرف yassin
» فضائل بعض آيات القرآن الكريم
الأحد أغسطس 30, 2009 11:31 pm من طرف yassin