منتدى النجوم الإسلامي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,يشرفنا انضمامك الينا في منتدى النجوم الاسلامي


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى النجوم الإسلامي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,يشرفنا انضمامك الينا في منتدى النجوم الاسلامي

منتدى النجوم الإسلامي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسلامي

من أذكار الاستيقاظ من النوم: لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحْـدَهُ لا شَـريكَ له، لهُ المُلـكُ ولهُ الحَمـد، وهوَ على كلّ شيءٍ قدير، سُـبْحانَ اللهِ، والحمْـدُ لله ، ولا إلهَ إلاّ اللهُ واللهُ أكبَر، وَلا حَولَ وَلا قوّة إلاّ باللّهِ العليّ العظيم. رَبِّ اغْفرْ لي [البخاري مع الفتح 3/ 144] :: من أذكار المساء: أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر [مسلم 4/2088]

منتدى النجوم الإسلامي

حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت Nojjjjjom3

القرآن الكريم

نوفمبر 2024

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

المواضيع الأخيرة

» دراسة ( الحركة الاسلامية ) وما يجب ان تكون عليه فى المستقبل بقلم / طارق فايز العجاوى
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 9:57 am من طرف طارق فايز العجاوى

» رسالة ( الطلة البهية فى فضح البهائية ) - الكاتب / طارق فايز العجاوى
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالسبت يناير 28, 2012 7:15 pm من طرف طارق فايز العجاوى

» افلام كرتون رائعة لطفلك
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 3:14 am من طرف toumi

» حمل لاطفالك أكبر مكتبة كرتون اسلامى
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 3:02 am من طرف toumi

» استقبال شهر رمضان الشيخ عبد الحميد كشك
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:30 am من طرف samir

» خطط عشر لتدمير الإسلام
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:22 am من طرف samir

» فضائل بعض سور القرآن الكريم
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 11:53 pm من طرف yassin

» فضائل سور القرآن الكريم
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 11:45 pm من طرف yassin

» فضائل بعض آيات القرآن الكريم
حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 11:31 pm من طرف yassin

سحابة الكلمات الدلالية

.

شريط الدعاء والحديث


    حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت

    avatar
    nisrin


    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 03/08/2009

    حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت Empty حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت

    مُساهمة من طرف nisrin الأحد أغسطس 23, 2009 2:38 am

    salamo

    حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت


    ان الشيعة لم يسلم منهم احد فى طعنهم وسبهم وبهتانهم ..، حتى النبي " صلى الله عليه وسلم " طعنوا فيه وفي عرضه.. ، والرافضة هم أكثر طعناً فيه " عليه الصلاة والسلام " فهم في حقيقة الامر يفضلون عليا والحسن والحسين على رسول الله " صلى الله عليه وسلم " ..، ولهذا لهم رواية كفروا بها جميع المسلمين وهي : ( علي خير البشر فمن ابى فقد كفر ) وهي رواية موضوعة باتفاق من اهل السنة والجماعة .

    ومن الادلة المؤكدة على تفضيلهم لعلي على النبي " صلى الله عليه وسلم " :

    جاء في تفسير العياشي ان قوله تعالى: " وحافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى "
    ان المراد: الرسول وامير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين والوسطى امير المؤمنين.

    وقد جاء في تفسير نور الثقلين ج 1 ص 654: ان النبي" صلى الله عليه وسلم " قال :
    لو لم ابلغ ما اُمرت به من ولايتك لحبط عملي.

    ويقولون أيضاً زعماً وبهتاناً ان الله رفع ذكر النبي " صلى الله عليه وسلم " بعلي كما في تفسير البرهان ج 4 ص 475 :
    عن البرسي ان النبي صلى الله عليه وسلم قرا : " ورفعنا لك ذكرك بعلي صهرك هكذا اقرأها ابن مسعود وانتقصها عثمان.

    وذكر القمي في تفسيره ج 1 ص 114 ان النبي " صلى الله عليه وسلم " كان يتعرض له الصبيان بمكة ويضربوه حتى خرج معه علي عليه السلام فلم يعودوا يتعرضون له.
    سبحان الله !!!!

    اما طعنهم فيه فقد اتهمه الروافض لعنهم الله كما ذكرت انه " صلى الله عليه وسلم " ينظر الى امراة لا تحل له وهي عارية والعياذ بالله كما روى الصدوق كما يسمونها وهو الكذوب في عيون اخبار الرضا ص 113:

    ان الرسول قصد دار زيد بن حارثة في امر اراده فراى امراته زينب تغتسل فقال:سبحان الذي خلقك.

    ويتهمون النبي " صلى الله عليه وسلم " بالدياثة والعياذ بالله فقد جاء في البرهان في تفسير القرآن 4/ 225 عن أمير المؤمنين أنه أتى رسول الله " صلى الله عليه وسلم " وعنده أبو بكر وعمر فجلست بينه وبين عائشة، فقالت عائشة: ما وجدت إلا فخذي وفخذ رسول الله؟ فقال: مه يا عائشة.

    وروى المجلسي أن أمير المؤمنين قال: سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله، ليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له غيره، ومعه عائشه، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى الصلاة -صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا. بحار الأنوار 40/2.
    ويتهمون النبي صلى الله عليه وسلم انه كان لا ينام حتى يقبل وجه فاطمة وانه صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله كان يضع وجهه بين ثديي فاطمة فقد روى طاغوتهم الاكبر محمد باقر المجلسي في كتابه بحار الظلمات عن أبي عبد الله عليه السلام:كان رسول الله صلى الله عليه وآله لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة. بحار الأنوار 43/42

    وكان يضع وجهه بين ثدييها. بحار الانوار ج 43 ص 78


    طعنهم في عائشة رضي الله عنها:

    اما موقف الرافضة من ام المؤمنين المبرأة النقية التقية الزاهدة الفقيهة العالمة الربانية فحدث و لا حرج فهم يتهمونها بالزنا والعياذ بالله كما قال ابن رجب البرسي اللعين: ان عائشة جمعت اربعين دينارا من خيانة.
    مشارق انوار اليقين ص 86

    وقال مفسرهم المشهور القمي في تفسيره:

    والله ماعني بقوله تعالى : ( فخانتاهما) إلا الفاحشة،وليقيمن الحد (فلانة)-يقصدون عائشة ، فيما أتت به في طريق البصرة -في الطبعة الحديثة بياض بدلا من البصرة -وكان طلحة يحبها -فلما أرادت أن تخرج الى البصرة قال لها فلان :لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم ،فزوجت نفسها من طلحة )).
    تفسير القمي ص341، 2-377،وانظر البرهان للبحراني4-358،وتقسير عبدالله شبر ص 338

    ولهذا يرون ان مهديهم المزعوم اذا خرج من السرداب سيقيم الحد على ام المؤمنين كما رووا في كتبهم...
    بل سيقيم عليكم الله عزوجل حده بأمر الله .

    عن عبد الرحمن القصير عن أبي جعفر عليه السلام : أما لو قد قام قائما لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد ، وحتى ينتقم لأمه فاطمة ، قلت : جعلت فداك ، ولم يجلدها الحد ؟ قال لفريتها على أم إبراهيم ، قلت : فكيف أخر الله ذلك إلى القائم ؟ قال : إن الله بعث محمدا رحمة وبعث القائم نقمة " انظر " الرجعة " لاحمد الاحسائى صفحة 116




    وقد اجمع العلماء على تكفير من قذفها بعدما براها الله من فوق سبع السموات كما نقل الاجماع غير واحد من اهل العلم.

    قال القاضي ابو يعلى: اجمع العلماء على كفر من قذف ام المؤمنين.

    ويرون انها ارتدت وكفرت بالله والعياذ بالله وانها مستحقة للنار وانه لا يتم الايمان بالله وبرسوله الا بالبراءة منها ومن اشياعها, وانا اقول والله وتالله وبالله لا يتم الايمان الا بحبها والترضي عليها ومن طعن فيها فقد طعن في نبينا صلوات الله وسلامه عليه , و لا يستغرب الواحد منا اذا رأى القوم يكفرونها ويطعنون فيها لان اصل دينهم اسسه اليهودي عبد الله بن سبأ كما صرح بذلك علمائهم كالنوبختي في فرق الشيعة والقمي والكشي.

    قال المجلسي :" لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض ، بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما " ( بحار الأنوار )22/33
    وقال الطوسي: عائشة كانت مصرة على حربها لعلي ولم تتب وهذا يدل
    على كفرها وبقائها عليه,,,,,, الاقتصاد فيما يتعلق بالاعتقاد ص 361-365


    ويقول يوسف البحراني: أن عائشة رضي الله عنها قد ارتدت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم كما ارتد الجم الغفير من الصحابة. الشهاب الثاقب في معرفة معنى الناصب ص 236

    يقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في كتابه الاربعين في امامة الائمة الطاهرين: مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر ان عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر ... وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب. ص 615

    ويقول المجلسي اللعين في كتابه حق اليقين ص 519:

    وعقيدتنا في التبرؤ أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم.


    طعنهم في علي ابن ابي طالب رضي الله عنه:

    فان عليا رضي الله عنه لم يسلم ايضا من لسان الرافضة قبحهم الله فوصفوه بانه حمار كما جاء في البحار عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال يا جابر: هل لك من حمار يسير بك فبلغ بك من المطلع إلى المغرب في يوم واحد ؟ قال : قلت : يا أبا جعفر جعلني الله فداك وأنى لي هذا ؟ قال : فقال أبو جعفر عليه السلام : وذلك أمير المؤمنين ، ثم قال : ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وآله في علي بن أبي طالب عليه السلام : لتبلغن الأسباب والله لتركبن السحاب. بحار الأنوار /الجزء 39
    avatar
    nisrin


    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 03/08/2009

    حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت Empty رد: حقيقة الشيعة بزعمهم فى إنتسابهم إلى أهل البيت

    مُساهمة من طرف nisrin الأحد أغسطس 23, 2009 2:42 am

    salamo
    ووصفوه بانه دابة والعياذ بالله :
    عن علي بن إبراهيم : قال : حدثني أبي ، عن ابن أبي عمير ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال : انتهى رسول الله - صلى الله عليه وآله - إلى أميرالمؤمنين - عليه السلام - وهو نائم في المسجد وقد جمع رملا ووضع رأسه عليه ، فحركه برجله ثم قال ( له ) : قم يا دابة الارض ، فقال رجل من أصحابه : يارسول الله - صلى الله عليه وآله - أفيسمي بعضنا بعضا بهذا الاسم ؟ فقال : لا والله ما هو إلا له خاصة وهي الدابة التي ذكرها اللهفي كتابه: ( وإذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الارض تكلمهم أنالناس كانوا بآياتنا لا يوقنون ) . ثم قال : يا علي ، إذا كان آخر الزمان أخرجكالله في أحسن صورة ومعك ميسم تسم به أعداءك .مدينة المعاجز للسيد هاشم البحراني ج 3 ص 90 و 91 والرواية ذكرها ايضا الفيض الكاشاني في تفسيره وغيره ايضا.

    وروى الكليني في اصول الكافي ص ص 198 ان عليا عليه السلام قال: ولقد اعطيت الست علم المنايا والبلايا والوصايا وفصل الخطاب واني لصاحب الكرات ودولة الدول واني لصاحب العصا والميسم والدابة التي تكلم الناس.

    ويقولونه ان عليا بعوضة طما في تفسير القمي لقوله تعالى:
    ( ان الله لا يستحيي ان يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها)
    فقال ان البعوضة هنا علي وما فوقها النبي صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله. تفسير القمي ج 1 ص 48

    ويتهمونه بانه ينظر الى افخاذ النساء والعياذ بالله :
    عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: أتي عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟ فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأةوبين فخذيها، ثم حكم بأنه بياض بيض. بحار الأنوار (40/303)]

    ويتهمونه بالجبن:
    واكبر دليل على ذلك انهم يعتقدون انه بايع ابا بكر رغم انفه وضربت زوجته وكسر ضلعها واسقط جنينها وهو ساكت لا يستطيع الدفاع عن عرضه ولهذا لامته فاطمة كما يقولون قبحهم الله كما في كتاب اعيان الشيعة ص 26 ان فاطمة عليها السلام لامت عليا على قعوده وهو ساكت.

    وقالوا ايضا انه زوج ابنته ام كلثوم من ابي حفص عمر لانه خاف منه لذلك كما قال الاردبيلي : ان عليا لم يرد ان يزوج بنته ام كلثوم من عمر ولكنه خاف منه فوكل عمه عباس ليزوجها منه. حقيقة الشيعة ص 277
    طعنهم في باقي اهل البيت:
    الرافضة يطعنون في فاطمة رضي الله عنها ويقولون بانها لما ارادت الزواج بعلي بكت وانها تزوجته وهي كارهة له كما في الكافي
    وقالوا انها هددت ابا بكر فقالت له لئن لم تكف عن علي لانشرن شعري ولاشقن جيبي. تفسير العياشي ج 2 ص 67
    واما الحسن رضي الله عنه فيصفونه بمذل المؤمنين كما في رجال الكشي ص 103 ان احد شيعته دخل عليه فقال له: السلام عليك يا مذل المؤمنين.

    فهم يطعنون فيه لانه تنازل لمعاوية رضي الله عنه بالحكم.
    واما الحسين فيرون ان فاطمة كرهت حمله ووضعته كرها. كما في الكافي
    وانه لم ترضعه امه ولا امراة انما كان يرضع من النبي صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله .

    وطعنوا في عم النبي صلى الله عليه وسلم فقالوا: ان الاية :
    ( فلبئس المولى ولبئس العشير) نزلت في العباس.
    رجال الكشي ص 45

    وايضا طعنوا في ابني العباس كما في ذكر الكشي ان عليا عليه السلام قال: اللهم العن ابني فلان واعمي ابصارهما يعني عبد الله وعبيد الله بنا العباس كما في الهامش. رجال الكشي ص 52

    وزعموا ان النبي صلى الله عليه وسلم ليست له الا ابنة واحدة وهي فاطمة اما سائر البنات فلسن من بناته وهذا الذي قاله اللعين حسن الامين الشيعي في كتابه دائرة المعارف الاسلامية الشيعية
    فقال:
    ذكر المؤرخون ان للنبي اربع بنات ولدى التحقيق في النصوص التاريخية لم نجد دليلا على ثبوت بنوة غير الزهراء منهن بل الظاهر ان البنات الاخريات كن بنات خديجة من زوجها الاول قبل محمد. ص 27

    وهذا كذب صريح وطعن في الله الذي يثبت لنبيه اكثر من بنت فقد قال تعالى لنبيه : ( قل لازواجك وبناتك) فمن نصدق الروافض ام الله عز وجل الذي اثبت لنبيه اكثر من بنت ومن نصدق الروايات الصحيحة ام نصدق القوم الذين لا يستحيون من افتراء الكذب على الله ورسوله وهم انفسهم يصفون انفسهم بالكذب فقد رووا عن جعفر الصادق رضي الله عنه انه قال: ان من انتحل هذا الامر اي التشيع ليكذب حتى يقول الشيطان ما احوجني الى كذبه.


    ولله در شيخ الاسلام لما قال: ان الرافضة اجهل الناس بالعقليات واكذب الناس في النقليات.

    وطعنوا في باقي اهل البيت فهم يسمون اخ الحسن العسكري بجعفر الكاذب ويطعنون في محمد بن الحنفية ابن ابي طالب ويطعنون في سائر ابناء علي رضي الله عنه ولا يذكرونهم اصلا كعمر بن علي وابوبكر بن علي وابناء الحسين وابناء الحسن واعمام الرسول صلى الله عليه وسلم فهم اذا قالوا اهل البيت فلا يقصدون بهم الا اثنى عشر اماما علي والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد الباقر وجعفر الصادق وموسى الكاظم وعلي الرضا ومحمد الجواد وعلي الرضا والحسن العسكري والمهدي المزعوم محمد بن الحسن فهؤلاء فقط هم اهل البيت عند الرافضة ومع ذلك لم يسلم هؤلاء منهم فهم طعنوا فيهم ولولا خشية الاطالة لاسردت باقي كلامهم في هؤلاء.

    ومن اراد معرفة سائر كلامهم في اهل البيت فليقرا كتاب الشيعة واهل البيت للعلامة احسان الهي ظهير رضي الله عنه وكتاب لله ثم للتاريخ للموسوي وغيرها من الكتب التي تبين حقيقة معتقد الرافضة في اهل البيت رضي الله عنهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 1:57 pm